الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

سياسية

زهير المغزاوي: الشاهد يوظف إمكانيات الدولة لخوض الانتخابات وضغوطات تمارس على الإعلاميين أفرادا ومؤسسات

:تحديث 17 13:58 2019 فيفري
زهير المغزاوي: الشاهد يوظف إمكانيات الدولة لخوض الانتخابات وضغوطات تمارس على الإعلاميين أفرادا ومؤسسات
عبّر الامين العام لحركة الشعب عن تخوّفه من المناخ الانتخابي العام على خلفية عدم اتخاذ إجراءات ردعية في علاقة بجرائم انتخابية ارتكبت خلال الاستحقاقات الأخيرة

قال الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي في تصريح لديوان أف أم أمس السبت على هامش اشرافه بولاية المنستير على أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحركة الشعب ان الحركة ستخوض غمار الانتخابات الرئاسية والتشريعية المزمع اجراؤها في خريف 2019.

وعبّر المغزاوي عن تخوّفه من المناخ الانتخابي العام على خلفية عدم اتخاذ إجراءات ردعية في علاقة بجرائم انتخابية ارتكبت خلال الاستحقاقات الأخيرة على غرار التأثير على الناخبين والمال السياسي الفاسد وتلقي أحزب تمويلات أجنبية من جهات مشبوهة... مشيرا الى أنه على التونسيين الاقبال على صناديق الاقتراع ومعاقبة الأحزاب التي فشلت في إدارة شؤون الحكم.

واعتبر الأمين العام لحركة الشعب أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد يوظف إمكانيات الدولة المادية والرمزية لخوض غمار السباق الانتخابي مشيرا الى وجود محاولات لوضع اليد على الاعلام وسط ضغوطات تمارس على الإعلاميين أفرادا ومؤسسات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أظهرت تقديرات شبكة مراقبون حول نتائج الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية سوق الجديد تقدم النهضة في انتظار النتائج الأولية التي ستعلن عليها هيئة الانتخابات.

منذ دقيقة 48

نفى مساعد وكيل الجمهورية ببن عروس، عمر الحنين،

منذ ساعة

تمكنت دورية تابعة لفرقة

{}