الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
سياسية

سرحان الناصري :"نحن مع تطبيق أشد العقوبات على المحتكرين"

22 14:07 2022 مارس
6239c9b510a446239c9b510a45.jpg
قال رئيس حزب التحالف من أجل تونس سرحان الناصري "نحن مع تطبيق أشد العقوبات على المحتكرين والمضاربين لأن الاحتكار والمضاربة غير المشروعة تهدّد الأمن الغذائي والأمن القومي والسلم الاجتماعي"، حسب قوله

وشدّد الناصري، في تصريح لديوان أف أم، على أن "الاحتكار والمضاربة نوع من أنواع الإرهاب المسلط على الشعب التونسي" داعيا إلى التصدي إليها عبر القانون.

وفيما يتعلق بالمرسوم الرئاسي المتعلق بالصلح الجزائي، دعا رئيس التحالف من أجل تونس رئيس الجمهورية إلى مراجعة قائمة رجال الأعمال المعنية بالصلح.

وأوضح أن عديد رجال الأعمال قاموا بتسوية وضعياتهم ومنهم من أخذ عدم سماع الدعوى ومنهم من قضّى عقوبته السجنية.

وتابع الناصري قوله "من المهم استرجاع أموال الشعب التونسي من رجال الأعمال الذين حققوا أرباحا غير مشروعة على حساب المجموعة الوطنية".

 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، أنه سيقدم لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) 261 مليون يورو من أجل توفير الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين.

منذ دقيقة 18

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان، مساء أمس الثلاثاء، بالاحتفاظ برئيس بلدية الفحص وأمين مال جمعية كرة القدم (نجم الفحص) وشخص ثالث قام بدور الوسيط في شبهة فساد مالي.

منذ دقيقة 22

استأنفت صباح اليوم الأربعاء وحدات بحرية تابعة لإقليم الحرس البحري بالوسط رفقة فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بصفاقس معززين بوحدات بحرية تابعة لجيش البحر عمليات التمشيط عن مفقودين بسواحل القراطن من جزر قرقنة.

{}