الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
سياسية

فاطمة المسدي: أرفض "أَخْوَنَة البرلمان"

18 21:44 2019 جوان
المسدي
أعربت النّائبة بمجلس الشّعب عن حركة نداء تونس فاطمة مسدّي عن رفضها " أخونة البرلمان " بتلاوة الفاتحة على روح الرّئيس المصري السّابق محمّد مرسي على إثر جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 بمجلس نوّاب الشعب .

وقالت المسدّي " أنا ضدّ تلاوة الفاتحة في برلمان تونسي على غير التّونسيّين، وأرفض أن يتحوّل البرلمان إلى ساحة للمعارك السّياسيّة باعتبار أن مُرسي هو زعيم حركة الإخوان المسلمين التّي صُنِّفت عالميّا كمنظّمة إرهابيّة ممّا سيفضي إلى حدوث مفارقات تقسم البرلمان إلى شقّين ".

وأضافت " أنا لا أترحّم على زعيم الحركة الإرهابيّة وبما أنّ حركة النّهضة أرادت التّرحّم على محمّد مرسي فهي مرتبطة بهذه المنظّمة الإرهابيّة، و بالتّالي وجب علينا تصنيفها كمنظّمة إرهابيّة " .

هذا وأردفت : " أنا أتحمّل مسؤوليّاتي كاملة حين اعتبرتُ أنّ جميع جرائم التّسفير و الإرهاب تقع مسؤوليّتها على عاتق حركة الإخوان المسلمين، و قد اعتقدتُ سابقا أن العلاقة بحركة الإخوان المسلمين تقتصر فقط على الجهاز السّرّي لحركة النّهضة و لكن اليوم عندما جاهر النّائب عن الحركة نورالدّين البحيري بتقديم عزائه للإخوان المسلمين أصبحت أشكّ في أنّ النّهضة بجهازيها السّرّي والعلني على علاقة بحركة الإخوان وعمليّات الإرهاب ".

يُشار إلى أنّ رئيس كتلة حركة النّهضة نورالدّين البحيري اقترح تلاوة الفاتحة على الرّئيس السّابق محمّد مرسي إبّان جلسة عقدت بالبرلمان .

 

ايمان

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

يوقّع القائمون على الشركة التونسية للكهرباء والغاز والشركة الايطالية لنقل الكهرباء، غدا الثلاثاء 22 أكتوبر 2019،

منذ 46 دقيقة

تمكنت وحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية خلال الفترة الممتدة من 13 أكتوبر الى غاية يوم 19 أكتوبر الجاري

منذ ساعة

قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي بساقية الزيت لكرة اليد أمس الأحد فسخ عقد مدربها أشرف المصمودي بالتراضي

{}