الأكثر مشاهدة

17 09:44 2019 جوان

يشارك بطل آسيا قطر و وصيفه اليابان في بطولة كوبا أمريكا الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية ( اللاتينية ) كضيفي شرف .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

محمد الكيلاني : لوبيات مالية وحزبية تتحكم في الاعلام

:تحديث 18 18:31 2018 ديسمبر
قال رئيس الحزب الاشتراكي محمد الكيلاني خلال حضوره اليوم الثلاثاء

قال رئيس الحزب الاشتراكي محمد الكيلاني خلال حضوره اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 في برنامج 'هنا تونس' على الديوان اف ام ، إن أغلب وسائل الاعلام أضحت خاضعة لما وصفه ب'اللوبيات المالية و الحزبية' التي أصبحت تتحكم في وسائل الاعلام سواء كانت العمومية أو الخاصة.

وأشار الكيلاني الى أن حزب حركة النهضة من الأحزاب التي تحتل المرتبة الأولى من حيث تدخلها في أغلب وسائل الاعلام تليها حركة نداء تونس ،يليهم رئيس الحكومة يوسف الشاهد الذي قال إنه أضحى يتحكم في وسائل الاعلام عن طريق المسؤولين الإعلاميين التابعين له على حد قوله.

واعتبر الكيلاني أن ربيع الاعلام التونسي الذي عرفته تونس بعد ثورة ال14 من جانفي أضحى خريفا بسبب ما وصفه بلوبيات المال والسياسية التي عادت لفرض قبضتها على عدد من وسائل الاعلام وفق تعبيره.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

دعت الغرفة الجهوية للدواجن بصفاقس المنضوية تحت لواء النقابة التونسية للفلاحين جميع مربي الدواجن الى تنفيذ وقفة احتجاجية امام مقر المجمع المهني المشترك لمنتوجات الدواجن والارانب بتونس العاصمة تنديدا بالاوضاع التي آل اليها قطاع الدواجن وتدهور الاسعار عند الانتاج الى جانب صعوبة ترويج الانتاج اليومي وصل الى حد الاتلاف.

منذ ساعة

تمكنت وحدات الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس اليوم الاربعاء من حجز 300 كيس (بالة) من الملابس المستعملة (الفريب) وذلك اثر مداهمة مخزن بطريق السلطنية على ملك تاجر أصيل المنطقة.

منذ ساعتين

اكتشف فريق بحث من المعهد الوطني للعلوم الفلاحية ومختصون في علم النبات نبتة نادرة موجودة حصريا بجزيرة جربة من ولاية مدنين هي الوحيدة من نوعها في العالم ويطلق عليها باللاتينية اسم "ليمونيوم فورنوزوم"، فيما لم يعرف بعد اسمها باللغة العربية أو فوائدها ومجالات استعمالاتها، وفق ما أعلنت عنه، اليوم الأربعاء، أستاذة علم النبات بالمعهد الوطني للعلوم الفلاحية بتونس ونائبة جمعية البحث النشيط بتونس، زينب غرابي قمار، خلال يوم دراسي احتضنه المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بجربة.

{}