الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Night Club
برنامج ليالي رمضان مع محمد القرقني من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط محمد القرقني
سياسية

محمّد عمّار: مديرة الديوان الرئاسي تعاني من أعراض بعد فتحها الظرف المشبوه

28 14:26 2021 جانفي
محمّد عمّار: مديرة الديوان الرئاسي تعاني من أعراض بعد فتحها الظرف المشبوه
كشف القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم أن مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة تعاني من أعراض بعد أن وقع الطرد المشبوه الذي وصل الى مؤسسة الرئاسة مؤخرا بين يديها.

 

وأضاف عمّار أنه تواصل مباشرة مع مديرة الديوان التي أكدت له أنها تشعر عقب امساكها الطرد المشبوه وكأنها مخدّرة مشيرا الى أنها أجرت تحاليل في مصحة خاصة وتنتظر صدور نتائجها.

وتابع قائلا ' المؤكد الآن أن هذه الحادثة موجودة، سننتظر ما سيقوله القضاء بشأنها وما ستبينه الأبحاث سواء أكانت مؤسسة الرئاسة هي المستهدفة أم مديرة الديوان الرئاسي أم رئيس الجمهورية.

وكان رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية محسن الدالي قال في مداخلة له صباح اليوم الخميس في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، إن الوحدة الأمنية المختصة لم تتسلم الى حد الآن الظرف "المشبوه "الذي وصل الى رئاسة الجمهورية.

وبين الدالي بأنه لم يتم الى حد الآن اجراء الاختبارات الفنية اللازمة لمعرفة ما اذا كان الظرف يحتوي مادة سامة أم لا، مشيرا الى أن النيابة العمومية تعهدت بالموضوع بناء على ما تم تداوله من أخبار.

جدير بالذكر، أن مصدر من رئاسة الجمهورية، كان قد أكّد في تصريح للديوان أف أم  تلقي رئاسة الجمهورية طردا مشبوها لم يقم الرئيس بفتحه.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عفي لقاء جمعه صر اليوم الخميس 28 مارس 2024 بقصر قرطاج، برئيس الحكومة، أحمد الحشاني، ووزير الداخلية كمال الفقي، أنه على كل مسؤول جهوي أو محلي ألاّ يغيب عنه أنه يمثل الدولة ويحرص على وحدتها وعلى تناغم كل مؤسساتها وتكاملها

منذ دقيقة 35

كشفت الجامعة التونسية لكرة اليد عن تعيينات مباريات الدور ثمن النهائي لكأس تونس و التي ستكون على النحو التالي:

منذ دقيقة 34

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد أن الصحافة الحرة المعبرة عن الفكر الوطني الحر ستقف حائلا وسدا منيعا أمام كل من ارتضى لنفسه أن يكون قلما مأجورا أو لسانا يتظاهر بالدفاع عن الحرية ولكنه في الواقع هو من ألد أعداءها لأنه ارتضى لنفسه أن يكون خادما مطيعا وناطقا متنكرا ولكنه مفضوح بإسم شبكات الفساد في الداخل المرتبطة بمن يحرّكها كالدمى من الخارج