الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

نواب القصرين يلوحون بالاعتصام في البرلمان

10 10:04 2020 جويلية
مجلس نواب الشعب
استنكر النائب عن ولاية القصرين محمد الدلهومي خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الجمعة بالبرلمان، ما اعتبره هرسلة وسوء معاملة تعرض لها نواب الجهة عند استقبالهم في رئاسة الحكومة.

وطالب الدلهومي بادراج هذه النقطة ضمن جدول أعمال مكتب المجلس، مهددا بدخول نواب القصرين في اعتصام بمقر البرلمان ي صورة ما لم يتم الاستجابة لمطلبهم.

يشار الى أن جلسة اليوم بالبرلمان مخصصة لعرض ومناقشة تقرير لجنة التنمية الجهوية حول 'الأوضاع والمشاريع التنموية في كافة جهات البلاد '، وذلك بحضور أعضاء الحكومة المعنيين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 42

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 47

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم