الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سياسية

هيكل المكي: نبحث عن تأسيس جبهة لحماية مسار 25 جويلية

:تحديث 09 09:27 2021 ديسمبر
هيكل المكي
قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي، إن "حزبه يبحث عن تكوين جبهة لحماية مسار 25 جويلية من أي انحراف."

وشدد المكي في تصريح لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس، على أن 25 جويلية مثل جرعة أمل للشعب وفرصة لا يمكن تفويتها على حد تعبيره.

وأضاف القيادي في حركة الشعب، بأن هذا الموقف لا يعارض رئيس الجمهورية وأن هناك لبسا لدى البعض في علاقة حركة الشعب بالرئيس.

وقال المكي مخاطبا رئيس الجمهورية" نحن مع 25 جويلية ولسنا مع البناء القاعدي والأيديولوجيا الخاصة بحملتك الانتخابية أو بشخصك ....نحن معك نعم من أجل دولة الشعب والدولة الديمقراطية."

وتابع قائلا" رئيس الجمهورية لم يستطيع الغاء الأحزاب مهما ضعفت ومهما كان دورها سلبيا في الفترة الماضية."

وأكد المكي ان الدولة لم تعد تحتمل مغامرات أخرى وتجارب معينة وانه اذا كانت للرئيس بعض الأفكار حول الشركات الأهلية او غيرها فما عليه الا أن يطرحها على الجميع، معتبرا أن التفكير في أي اصلاح يمر عبر شخص واحد غير معقول.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء