الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Night Club
برنامج ليالي رمضان مع محمد القرقني من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط محمد القرقني

سياسية

منذ ساعات 7

عبر حزب آفاق تونس في بيان له اليوم الخميس عن إرتياحه للتقدّم الحاصل في ملف قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد و ذلك اثر صدور أحكام ابتدائية عن الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب بابتدائية تونس وتسليط العقوبات المتناسبة على دائرة المُنفذين مع التحفّظ على عقوبة الإعدام والتأكيد على ضرورة تكريس الإستقلالية الكاملة للسلطة القضائية.

منذ ساعات 7

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.

27 16:25 2024 مارس

اعتبر حزب التيار الشعبي في بيان له اليوم الأربعاء الأحكام الصادرة ضد الأطراف التي قامت بعملية التنفيذ في جريمة اغتيال الشهيد شكري بلعيد خطوة أولى مهمة في مسار كشف الحقيقة باعتباره لم تشمل سوى المجرمين الضالعين مباشرة في تنفيذ جريمة القتل الجبانة التي ارتقى بسببها الشهيد.

27 13:49 2024 مارس

قال القيادي بحركة النهضة بلقاسم حسن لدى تدخله اليوم الأربعاء ببرنامج هنا تونس ان الحركة سترفع قضايا ضد كل من اتهمها و اتهم رئيسها راشد الغنوشي بالوقوف وراء اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك بعد صدور الأحكام الابتدائية في القضية.

27 12:49 2024 مارس

قال القيادي في حزب الوطد رياض الفاهم لدى حضوره اليوم الأربعاء ببرنامج هنا تونس ان متهمين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد تحدثوا منذ أسبوعين الى قاض مقرر عن تورط أسماء من النهضة وذلك بعد أن رفضوا التصريح في الجلسة حيث وفرت لهم المحكمة قاضيا قام بسماعهم مبينا أن رئيس الدائرة في هذه الحالة يعلم النيابة باكتشاف جريمة أخرى لتتولى النيابة فتح بحث جديد .

27 11:15 2024 مارس

أفاد الأمين العام لحزب الوطنيين الديموقراطيين الموحد زياد الأخضر، بأن معركة كشف الحقيقة في قضية اغتيال شكري بلعيد "مازالت متواصلة لاسيما مسار ملف الجهاز السري الذي له علاقة وثيقة بملف الاغتيال".