الأكثر مشاهدة

18 13:56 2019 أوت

نظم مخبر النباتات المقاومة للظروف البيئية القاسية ببرج السدرية بالشراكة مع الشركة التعاونية للخدمات الفلاحية بحزق من ولاية صفاقس والوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي أمس السبت اليوم الوطني للتعريف "بالكينوا"وذلك تحت شعار "الكينوا من الأنديز إلى سهول حزڨ.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس

:تحديث 19 12:18 2019 فيفري
 أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس
عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم

عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم عن استيائه من ظروف استقبالهم في تونس بسبب تجاهلهم من قبل السلطات والاكتفاء بنقلهم الى أحد النزل، مشيرا الى أن أغلبهم لم يكن بحوزتهم أموال للعودة الى منازلهم على حد قوله.
وعن ملابسات احتجازهم قال الصالحي انه تم اختطافهم عندما كانوا في طريقهم الى مقر عملهم في إحدى الشركات البتروليّة بمدينة الزاوية ليتم اعتراضهم من قبل سيارة على متنها مسلّحون عمدوا الى إطلاق أعيرة ناريّة في الهواء لترويعهم ليتم فيما بعد اقتيادهم الى مكان مجهول.
وبخصوص ظروف تحريرهم أشار الصالحي الى أن السلطات الليبية تعاملت معهم بصفة جيدة ووفرت لهم الأكل وأمنت لهم مكانا قضوا فيه ليلتهم قبل عودتهم الى تونس.
يشار الى أن المواطنين التونسيين 14 الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في مدينة الزاوية في ليبيا قد وصلوا مساء أمس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 50 دقيقة

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الاثنين 19 اوت 2019

منذ ساعة

أعلن النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب أنه تقدم صباح اليوم الإثنين بتوضيح وشكوى لرئيس وأعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، ضد المترشح للانتخابات الرئاسية حاتم بولبيار من أجل تتبعه بتهمة تزوير توقيعه و ادراجه في قائمة المزكين له

منذ ساعة

توفي مفتي تونس الأسبق مخمد مختار السلامي اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض

{}