الأكثر مشاهدة

05 06:36 2019 ديسمبر

تراوح سعر الكيلوغرام الواحد من الزيتون في سوق قرمدة من ولاية صفاقس اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 بين 850 و 1260مليم فيما ورد على السوق 92 طنا من الزيتون.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس

:تحديث 19 12:18 2019 فيفري
 أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس
عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم

عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم عن استيائه من ظروف استقبالهم في تونس بسبب تجاهلهم من قبل السلطات والاكتفاء بنقلهم الى أحد النزل، مشيرا الى أن أغلبهم لم يكن بحوزتهم أموال للعودة الى منازلهم على حد قوله.
وعن ملابسات احتجازهم قال الصالحي انه تم اختطافهم عندما كانوا في طريقهم الى مقر عملهم في إحدى الشركات البتروليّة بمدينة الزاوية ليتم اعتراضهم من قبل سيارة على متنها مسلّحون عمدوا الى إطلاق أعيرة ناريّة في الهواء لترويعهم ليتم فيما بعد اقتيادهم الى مكان مجهول.
وبخصوص ظروف تحريرهم أشار الصالحي الى أن السلطات الليبية تعاملت معهم بصفة جيدة ووفرت لهم الأكل وأمنت لهم مكانا قضوا فيه ليلتهم قبل عودتهم الى تونس.
يشار الى أن المواطنين التونسيين 14 الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في مدينة الزاوية في ليبيا قد وصلوا مساء أمس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

قضت أمس الجمعة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بالإعدام شنقا في حق مرتكب جريمة قتل بشعة جدت اطوارها في شهر اوت سنة 2018

منذ 21 دقيقة

جرت اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني للميني فوت، وفيما يلي نتائج فرق صفاقس:

منذ 16 دقيقة

أفاد عضو نادي ليو صفاقس المتوسطي سليم بن منصور اليوم السبت بأنه تم النجاح في تحويل فضاء مهمل بالمدرسة الابتدائية بالكتاتنة من معتمدية العامرة إلى مطعم مدرسي ومكتبة للمراجعة وذلك بالتعاون بين المندوبية الجهوية للتربية بصفاقس 2 مع نادي ليو صفاقس المتوسطي وفق قوله للديوان أف أم.

{}