الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

صفاقس

أول أيام عيد الأضحى:شركة النقل بصفاقس تؤمن سفرات إلى السجن المدني

:تحديث 10 17:01 2019 أوت
عيد الأضحى شركة النقل صفاقس السجن المدني
قررت الشركة الجهوية للنقل بصفاقس تأمين غدا الأحد بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك عددا من السفرات إلى السجن المدني بطينة و ذلك على النحو التالي:

تنطلق سفرات من المدينة باتجاه السجن على الساعة الحادية عشر و 50 دقيقة والواحدة ظهرا و 20 دقيقة والثانية بعد الظهر و 40 دقيقة إلى جانب الساعة الرابعة مساء و الخامسة و نصف مساء.

كما تخصص الشركة 5 رحلات من السجن المدني باتجاه المدينة وستكون السفرات بالتوقيت التالي: منتصف النهار و 20 دقيقة والواحدة ظهرا و 50 دقيقة والثالثة مساء و 10 دقائق والرابعة ونصف و السادسة مساء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}