الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
صفاقس

إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس وقرقنة

:تحديث 24 08:34 2019 فيفري
لود قرقنة
أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد أنه تم إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس و قرقنة على متن اللود بسبب سوء الأحوال الجوية.

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد أنه تم إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس و قرقنة على متن اللود بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويشار إلى أن طقس اليوم يتميز بسحب عابرة في أغلب المناطق مع نزول أمطار معزولة في معظم المناطق ، وستكون الأمطار متبوعة بعاصفة مؤقتة على المناطق الساحلية الشرقية والجنوبية الشرقية مع امكانية نزول الثلوج على المرتفعات الغربية.

وتهب الرياح قوية من القطاع الشمالي بالشمال و تتراوح سرعتها بين 60 إلى 70 كم / ساعة قرب السواحل ومتوسطة إلى قوية من 30 إلى 50 كم / ساعة في مكان آخر.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية

كما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 15 درجة مئوية في الشمال والوسط ، و 8 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 15 و 19 درجة مئوية في الجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تتواصل الأجواء الشتوية بقية هذا اليوم والليلة القادمة حيث تشهد مرتفعات الغربية نزول الثلج ،مع برد بأماكن محدودة وأمطار رعدية تكون محليا غزيرة شمال البلاد قد ترافقها الصواعق احيانا

منذ 22 دقيقة

سلط مكتب الرابطة عقوبة جديدة على النادي الرياضي الصفاقسي اثر مواجهة الفريق للمعب التونسي بالجولة 11 ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ 25 دقيقة

بينت الفحوصات الطبية التي أجراها نسيم هنيد و كريس كواكو اليوم الثلاثاء أن إصابتيهما العضلية لا تكتسيان أية خطورة .

{}