الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

إمكانية الغاء جميع رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة

:تحديث 23 11:26 2019 فيفري
إمكانية الغاء جميع رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة
ستطرأ بعد ظهر اليوم اضطرابات كبيرة على برنامج رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت أن اضطرابات كبيرة ستطرأ بعد ظهر اليوم على برنامج رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة.

وأوضح المصدر ذاته أنه لن يطرأ أي تغيير على رحلتي منتصف النهار والنصف من صفاقس و الثانية بعد الزوال من قرقنة مشيرا الى إمكانية الغاء جميع الرحلات بعد الثانية زوالا بسبب التقلبات الجوية و الرياح القوية.

وكان المعهد الوطني للرصد الجوي أفاد أن الوضع الجوي اليوم السبت يكون ملائما لهبوب رياح قوية جدا خاصة بالمناطق الساحلية و المرتفعات حيث ستتراوح سرعتها القصوى بين 60 و 80 كم / س و تصل مؤقتا الى حدود 100 كلم /س

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ ساعتين

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ ساعتين

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}