الأكثر مشاهدة

18 13:56 2019 أوت

نظم مخبر النباتات المقاومة للظروف البيئية القاسية ببرج السدرية بالشراكة مع الشركة التعاونية للخدمات الفلاحية بحزق من ولاية صفاقس والوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي أمس السبت اليوم الوطني للتعريف "بالكينوا"وذلك تحت شعار "الكينوا من الأنديز إلى سهول حزڨ.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

إمكانية الغاء جميع رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة

:تحديث 23 11:26 2019 فيفري
إمكانية الغاء جميع رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة
ستطرأ بعد ظهر اليوم اضطرابات كبيرة على برنامج رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت أن اضطرابات كبيرة ستطرأ بعد ظهر اليوم على برنامج رحلات نقل المسافرين بين صفاقس و قرقنة.

وأوضح المصدر ذاته أنه لن يطرأ أي تغيير على رحلتي منتصف النهار والنصف من صفاقس و الثانية بعد الزوال من قرقنة مشيرا الى إمكانية الغاء جميع الرحلات بعد الثانية زوالا بسبب التقلبات الجوية و الرياح القوية.

وكان المعهد الوطني للرصد الجوي أفاد أن الوضع الجوي اليوم السبت يكون ملائما لهبوب رياح قوية جدا خاصة بالمناطق الساحلية و المرتفعات حيث ستتراوح سرعتها القصوى بين 60 و 80 كم / س و تصل مؤقتا الى حدود 100 كلم /س

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 57 دقيقة

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الاثنين 19 اوت 2019

منذ ساعة

أعلن النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب أنه تقدم صباح اليوم الإثنين بتوضيح وشكوى لرئيس وأعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، ضد المترشح للانتخابات الرئاسية حاتم بولبيار من أجل تتبعه بتهمة تزوير توقيعه و ادراجه في قائمة المزكين له

منذ ساعتين

توفي مفتي تونس الأسبق مخمد مختار السلامي اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض

{}