الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

صفاقس

احتراق حافلة بصفاقس .. دخول السائق في غيبوبة وشركة النقل توضح

:تحديث 03 18:32 2019 مارس
دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق

دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق الافران بصفاقس في حالة غيبوبة حيث تم نقله إلى إحدى المصحات مع منع اقاربه من زيارته حسب ما افاد به أحد أقاربه للديوان اف ام.

وأضاف ذات المصدر أن السائق قام بإخراج المسافرين من الحافلة عند إندلاع النيران الا أنه فقد الوعي من هول الصدمة.

ودعا السلط الجهوية واطارات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس إلى القيام بواجبهم تجاه زميلهم.

من جانبه أفاد رئيس مصلحة الجودة والسلامة والاتصال بالشركة الجهوية للنقل بصفاقس محمد الفهري ان فريقا من الشركة قد تحول إلى المصحة للاطمئنان على وضعية زميلهم التي وصفها بالمستقرة مؤكدا أن الشركة لا تتخلى عن أعوانها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}