الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

احداث لجنة تحقيق في حادث اصطدام قطار بسيارة في صفاقس

22 16:27 2019 ماي
حادث مرور
قرّرت وزارة النقل تشكيل لجنة تحقيق فني للبحث في ظروف الحادث الذي جدّ في 18 ماي 2019 والمتمثل في اصطدام قطار نقل المسافرين الرابط بين تونس العاصمة وصفاقس بسيارة خاصة على مستوى معتمدية ساقية الزيت بصفاقس

وستتولى هذه اللجنة وفق بلاغ صادر اليوم الاربعاء عن الوزارة، الكشف عن أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات على أن تقدم تقريرها للعموم حول ملابسات الحادث خلال 15 يوما بداية من اليوم 22 ماي 2019 ، وسيتم على إثر ذلك رفع الأمر إلى القضاء للبت فيه.
وكانت منطقة ساقية الزيت قد عاشت مساء  يوم السبت 18 ماي 2019، على وقع مأساة تمثلت في حادث مرور أليم من خلال اصطدام بين القطار وسيارة خفيفة نتج عنه وفاة ثلاثة أطفال  كانوا على متنها وإصابة سائقها بجروح بليغة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

نشر نادي دفاع تدجنانت الجزائري بياناً عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " يؤكد فيه موافقة الإدارة

منذ 4 ساعات

تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خاصة بالجنوب والمناطق الداخلية بداية من يوم غد الجمعة وإلى غاية يوم الاثنين من ذات الشهر مع ظهور الشهيلي.

منذ 5 ساعات

أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون بان الهيئة جاهزة لإنجاح الاستحقاقات القادمة مشيرا إلى الصعوبات المحتملة في تفعيل التعديلات الجديدة قبل فترة وجيزة من فتح باب الترشحات وذلك خلال لقاء جمعه اليوم الخميس برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

{}