الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
صفاقس

الحنشة: قافلة صحية لفائدة مرضى التهاب المفاصل

:تحديث 13 17:51 2018 أكتوبر
الحنشة، قافلة،صحية ،مرضى ،التهاب المفاصل
انتظمت اليوم السبت بالمستشفى المحلي بالحنشة

انتظمت اليوم السبت بالمستشفى المحلي بالحنشة من ولاية صفاقس قافلة تحسيسية طبية لفائدة أبناء الجهة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لأمراض المفاصل وفي إطار التعاون بين الدائرة الصحية بالحنشة والجمعية التونسية لمعالجة داء المفاصل.

وأكد ناظر الدائرة الصحية نور الدين الحنشي أنه تم استقبال أكثر من 250 مريض سيتم عرضهم على 5 عيادات مع تقديم أدوية ونصائح بخصوص كيفية التعامل مع مرض آلام المفاصل وعلاجه في مراحله الأولى وكيفية التشخيص المبكر و التحسيس.

كما أكد الحنشي أن المستشفى المحلي بالجهة سينظم الاسبوع المقبل عيادات مجانية لاستقصاء سرطان الثدي بالشراكة مع عدد من الإطارات الطبية والشبه طبية.

وتأتي هذه الحملة ضمن برامج المؤسسة الصحية بالجهة بالتنسيق مع مجمع الصحة الأساسية بجبنيانة والإدارة الجهوية للصحة بصفاقس.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان صادر اليوم الاربعاء أنه وقع التخلي عن فكرة مشاركة 48 منتخبا في مونديال قطر 2022 حيث ستقام المسابقة بمشاركة 32 منتخبا .

منذ دقيقة 46

دعت جمعية عتيد في بيان صادر اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى ضرورة تمديد آجال التسجيل في الانتخابات التشريعية لسنة 2019.

منذ ساعة

اعتبر قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، أن شروط وقف إطلاق النار "لم تكتمل بعد" في ليبيا وفق ما صرح به بعد لقائه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس اليوم الأربعاء 22 ماي 2019.

{}