الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

صفاقس

الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس يدعو وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ السنة الدراسية

:تحديث 05 20:29 2019 فيفري
المحامين
دعا الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس في بيان له اليوم الثلاثاء وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ ما تبقى من السنة الدراسية وإلى التعامل الجدي مع المطالب المشروعة للأساتذة وإنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت تغليبا للمصلحة الوطنية حسب تص البيان.

دعا الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس في بيان له اليوم الثلاثاء وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ ما تبقى من السنة الدراسية وإلى التعامل الجدي مع المطالب المشروعة للأساتذة وإنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت تغليبا للمصلحة الوطنية حسب نص البيان.

وأكد فرع المحامين مساندته لمطالب الأساتذة ووقوفه إلى جانبهم في نضالاتهم من أجل اصلاح المنظومة وتحسين واقع المؤسسات التربوية وحفظ كرامة وظروف المربين.

وعبر الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس عن رفضه التام لتراخي الحكومة وعدم سعيها في إيجاد الحلول الكفيلة بإنجاح المسار التربوي وتحسين الوضع الاجتماعي الذي وصفه بالمتردي لنساء ورجالات التعليم الثانوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 7 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 36 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}