الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

صفاقس

المصادقة على ميزانية بلدية صفاقس لسنة 2020

03 17:31 2019 ديسمبر
بلدية صفاقس
صادق المجلس البلدي لبلدية صفاقس عشية اليوم الثلاثاء على ميزانية بلدية صفاقس بعنوان سنة 2020 بالأغلبية مع تسجيل احتفاظ لثلاث اعضاء واعتراض لعضو واحد من اعضاء المجلس البلدي هذا وتقدر ميزانية بلدية صفاقس للسنة القادمة بــ78 مليون دينار و823 ألف دينار.

كما شهدت الجلسة حضور رئيس البلدية منير اللومي واعضاء المجلس البلدي وعدد من اطاراتها الفنية والمالية والادارية فضلا عن حضور عدد من ممثلي الجمعيات ومن متساكني المنطقة البلدية.

وأفاد بلاغ صادر عن بلدية صفاقس ان المجلس البلدي يواصل مساء اليوم مداولاته حول بقية النقاط والمواضيع المطروحة على انظاره والمتعلقة بمواضيع مالية وعقارية ومشاريع ابرام اتفاقيات.

وللاشارة فإن عملية المصادقة على الميزانية شهدت تعطلا نهاية الأسبوع الماضي بعد التصويت بالرفض على مجموعة من الفصول والنقاط المضمنة داخل مشروع الميزانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء