الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

بخصوص مشاركته في حملة للنظافة بزي رسمي... رئيس بلدية صفاقس يوضّح

20 21:21 2019 أكتوبر
منير اللومي
نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس بلدية صفاقس منير اللومي وهو يشارك في احدى حملات النظافة التي قام بها المواطنون اليوم الاحد في عدد من مناطق ولاية صفاقس مستنكرين ارتداء رئيس البلدية لزي رسمي في حملة للنظافة.

وفي هذا الإطار نشر رئيس البلدية تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك بيّن فيها أنه تفاعلا مع المواطنين "الذين هبوا تطوعا للمساهمة في تنظيف الساحات والفضاءات العامة بالمدينة، أعلم الجميع أني أردت وأنا في طريقي للإشراف على الجلسة العامة الاستثنائية للمجلس البلدي أن أتوقف لبعض الوقت لمؤازرة جهودهم والشدّ على أياديهم وتقديم الدعم المعنوي لهم.
وأضاف رئيس بلدية صفاقس في تدوينته "وددت لو توفرت لي الفرصة للمشاركة بطريقة أكثر فعالية ولوقت أطول وبزي غير رسمي يتلاءم مع المناسبة".

كما بيّن اللومي أن البلدية قدمت الدعم المادي واللوجستي لكل الفرق المتطوعة"على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".

منذ دقائق 8

أعلنت وزارة الداخلية الليبية فجر اليوم الثلاثاء اغلاق معبر راس جدير الحدودي مع تونس بعد تهجم مجموعات خارجة عن القانون على المنفذ وذلك لإثارة الفوضى وارباك العمل نتيجة منع التجاوزات التي تحصل.

منذ ساعات 6

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي