الأكثر مشاهدة

21 16:42 2019 أوت

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

بسبب الرياح: 'كارثة' تحلّ بأهالي جزيرة قرقنة

:تحديث 24 18:34 2019 فيفري
غرق سفن
تسببت الرياح القوية

تسببت الرياح القوية التي تشهدها ولاية صفاقس منذ البارحة في تدمير ما لايقلّ عن 80 مركب صيد بحري بمنطقة العطايا من جزيرة قرقنة إلى جانب اتلاف العديد من المصائد القارة (الشرافي)، حسب ما أفاد به الكاتب العام للاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري بقرقنة منير خشارم للديوان اف ام.

ووصف كاتب عام الاتحاد المحلي للفلاحة و الصيد البحري بقرقنة ما لحق باهالي الجزيرة و بمراكبهم بالكارثة الأولى من نوعها في تاريخ الجزيرة خاصة وان الرياح تسببت في تدمير و تخريب مصدر رزقهم الوحيد، على تعبيره.

و أشار منير خشارم الى ان اجتماعا من المنتظر ان يجمع غدا الاتحاد الجهوي للفلاحة بكاتب عام الجامعة الوطنية للصيد الساحلي و نائب رئيس الاتحاد الوطني المكلف بالصيد البحري لحصر الخسائر و إيجاد حلول كفيلة بجبر الضرر الحاصل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 34 دقيقة

قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

منذ 41 دقيقة

تم صباح اليوم الجمعة 23 اوت 2019 بمقر ولاية المنستير الاتفاق على تمكين جمهور الاتحاد الرياضي المنستيري من 3600 تذكرة مع عدم السماح لدخول الجماهير الضيفة و من سنهم دون 18 سنة بدخول الملعب

منذ ساعة

قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

{}