الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

بلدية صفاقس تصادق على التفويت في "بيك فيل" لشركة صفاقس الجديدة

13 19:52 2019 جوان
بلدية صفاقس تصادق على التفويت في "بيك فيل" لشركة صفاقس الجديدة
صادق اليوم الخميس 13 جوان المجلس البلدي لبلدية صفاقس على التفويت في أرض "بيك فيل" إلى شركة صفاقس الجديدة ب16 صوتا مقابل 11 صوتا.

وصرح رئيس بلدية صفاقس منير اللومي أن المجلس البلدي الحالي كان مطالبا بإتمام ما تم المصادقة عليه سابقا وهو التفويت في الأرض مضيفا أنه من الضروري أن يكون المجلس في حل من التعهدات السابقة.

وأشار اللومي إلى أن المجلس البلدي سيسهر على متابعة قرارات الشركة فيما يخص التهيئة وتنقيح المثال التفصيلي باعتبار أن شركة صفاقس الجديدة تمر بصعوبات مالية.

من جهتها طلبت رئيسة لجنة النظافة والعناية بالبيئة راوية عميرة التي صوتت ضد قرار التفويت إرجاء التصويت بغاية مزيد التثبت في الملف لما فيه من غموض.

وأضافت المستشارة البلدية أن شركة صفاقس الجديدة لها تجربة مريرة مع البلدية وبالتالي لا يمكن للبلدية أن تعطي ثقتها لهذه الشركة مرة أخرى خاصة وأن الوضعية المالية لشركة صفاقس الجديدة غير واضحة بالمرة.

يذكر أن المجلس البلدي عقد جلسة يوم الأحد الفارط ولم يتم التصويت على قرار إحالة أرض "بيك فيل" لشركة صفاقس الجديدة نظرا لعدم اكتمال النصاب.

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 7

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 7

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي