الأكثر مشاهدة

22 18:42 2019 جوان

تمكن أعوان مركز الحرس الوطني ساقية الزيت سيدي صالح بصفاقس فجر اليوم السبت من تفكيك عصابة مختصة في سرقة اللوز من

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

تدوم رحلتها أقل من 30 دقيقة...سفينة سريعة تعزز أسطول الشركة الجديدة للنقل بقرقنة

23 21:32 2019 ماي
سفينة
تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

وقال الرئيس المدير العام للشركة الجديدة للنقل بقرقنة عبد المجيد خشارم في تصريح لمراسلة (وات) إن هذا الخط السريع التي تعتزم الشركة خلقه قريبا للربط بين صفاقس وقرقنة والذي وفّرت الدولة بشأنه تعهّدات مالية قدرها 5 ملايين دينار، يهدف أساسا الى فكّ العزلة على جزيرة قرقنة خاصة اثناء العوامل الجوية الردئية في فصل الشتاء والتكثيف من الرحلات اثناء فصل الصيف والترويج لجزيرة قرقنة كقبلة سياحية.

وذكر ذات المصدر ان هذه السفينة السريعة التي حدّد آخر أجل لقبول العروض بشأنها يوم 27 ماي الجاري، تتّسع الى اكثر من 80 مسافرا تقلّهم من والى جزيرة قرقنة في أقلّ من 30 دقيقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

قال الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قايد السبسي، "إن الحزب لا يدعو الى تأجيل الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، وسيكون جاهزا لتقديم قائماته الحزبية في جميع الدوائر بالنسبة الى الإنتخابات التشريعية

منذ 38 دقيقة

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التخفيض من العقوبات المسلّطة ضد كل من النادي الافريقي والملعب التونسي.

منذ 52 دقيقة

أصدر الشريك في رأس مال قناة التاسعة لطفي شرف الدين اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيا، نفى فيه وجود أي

{}