الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

تدوم رحلتها أقل من 30 دقيقة...سفينة سريعة تعزز أسطول الشركة الجديدة للنقل بقرقنة

23 20:32 2019 ماي
سفينة
تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

وقال الرئيس المدير العام للشركة الجديدة للنقل بقرقنة عبد المجيد خشارم في تصريح لمراسلة (وات) إن هذا الخط السريع التي تعتزم الشركة خلقه قريبا للربط بين صفاقس وقرقنة والذي وفّرت الدولة بشأنه تعهّدات مالية قدرها 5 ملايين دينار، يهدف أساسا الى فكّ العزلة على جزيرة قرقنة خاصة اثناء العوامل الجوية الردئية في فصل الشتاء والتكثيف من الرحلات اثناء فصل الصيف والترويج لجزيرة قرقنة كقبلة سياحية.

وذكر ذات المصدر ان هذه السفينة السريعة التي حدّد آخر أجل لقبول العروض بشأنها يوم 27 ماي الجاري، تتّسع الى اكثر من 80 مسافرا تقلّهم من والى جزيرة قرقنة في أقلّ من 30 دقيقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.

منذ دقيقة 28

هاجر 1325 طبيبا من تونس خلال سنة 2023 فيما تراوح عدد الأطباء الذين غادروا البلاد في السنوات السابقة بين 800 و ألف سنويا، وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة الأطباء الاستشفائيين الجامعيين سامي بن رحومة لدى تدخله ببرنامج هنا تونس .

منذ دقيقة 41

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات ببنزرت