الأكثر مشاهدة

06 12:47 2019 ديسمبر

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساءلة ادارة المبيت الجامعي ابن الجزار بصفاقس على خلفية اصدارها منشورا ينص على "منع كافة الطالبات المقيمات من الاختلاط بالذكور أمام المبيت"، وفق ما أعلنه المستشار الاعلامي لوزير التعليم العالي إدريس السايح

على المباشر

صفاقس

جبنيانة:استياء المواطنين بسبب غياب عدد من أعضاء المجلس البلدي

:تحديث 17 19:54 2019 نوفمبر
بلدية جبنيانة صفاقس  المجلس البلدي
احتضن مقر بلدية جبنيانة اليوم الأحد فعاليات الجلسة العامة التشاركية الأولى لبرنامج الاستثمار البلدي التشاركي لسنة 2020 وقد تميز الاجتماع بحضور مكثف للمواطنين من مختلف الشرائح الاجتماعية والعمرية في المقابل غاب عدد من أعضاء المجلس البلدي وفق ما أكده مراسل ديوان اف ام بالجهة.

وعبر عدد من المواطنين من جبنيانة عن استيائهم الشديد من غياب عدد من أعضاء المجلس البلدي مطالبين سلطات الإشراف بالتدخل من أجل فض إشكال المجلس البلدي.

هذا وقد خصصت وزارة البيئة والتنمية المحلية مبلغاً قدر ب 3.5 مليون دينار لفائدة مناطق التوسع إضافة إلى 900 ألف دينار على ذمة البلدية منها 850 ألف دينار لفك العزلة وتهيئة الطرقات و50 ألف دينار من أجل شراء حاويات نظافة وفق ما افادت به رئيسة بلدية جبنيانة جودة الزغيدي داعية  الأعضاء الذين قاطعوا  المجلس البلدي إلى ضرورة المصادقة على البرنامج التشاركي  للتمتع بهذه المساعدات.

يذكر أن بلدية جبنيانة شهدت مؤخرا توسعا في مرجع نظرها حيث أصبحت تغطي مناطق الڨلالجة وبلٍتٍش والحوض والعجانڨة و الدرابلة والمساترية إضافة إلى البلدية الأم جبنيانة المدينة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

قرّر مكتب مجلس نواب الشعب المنعقد اليوم الأحد إدانة كل العبارات المسيئة الصادرة في حق الحزب الدستوري الحر وفي حق حركة النهضة إضافة إلى سحب تلك العبارات من مداولات الجلسة العامة ليوم 3 ديسمبر 2019

منذ 57 دقيقة

التقى عشية اليوم الأحد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي الوزير الأسبق منجي مرزوق .

منذ ساعة

تواصلت عشية اليوم الأحد مساعي النواب بهدف حل الخلاف الحاصل بين كتلتيْ حركة النهضة والحزب الدستوري الحر وفضّ اعتصام نواب الدستوري الحرّ تحت قبّة البرلمان.

{}