الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

جبنيانة: ملتقى استثماري للتشجيع على المبادرة الخاصة

:تحديث 11 18:31 2018 أكتوبر
تكوين في صناعة الحلويات
التأم اليوم الخميس ملتقى استثماري بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس

التأم اليوم الخميس ملتقى استثماري بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس للتشجيع على المبادرة الخاصة في إطار مشروع 'الشباب والتشغيل' الذي تنظمه الجمعية النسائية للمحافظة على الأسرة بجبنيانة بالشراكة مع منظمة "اوكسفام'.

وقالت مديرة المشروع ڨمرة النايلي في تصريح لديوان أف أم ان الهدف من هذا الملتقى يتمثل في ربط الصلة بين المتكونين ومحيطهم وخاصةً الجهات الممولة وتسهيل حصولهم على القروض ومرافقتهم أثناء مرحلة التكوين وبعدها من أجل الاندماج في سوق الشغل.

يشار الى أن حوالي 100 شاب وشابة انتفعوا بتكوين في مجالات النسيج والخياطة والتزويق والمرطبات في إطار المشروع.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

وصل وفد الترجي الرياضي  اليوم الاربعاء الى العاصمة المغربية الرباط تمهيدا لملاقاة الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 23.00 .

منذ دقيقة 30

أعرب رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السرّاج خلال زيارة أداها إلى تونس اليوم الأربعاء عن أمله في أن "تُراجع بعض الدول موقفها، وأن تنحاز للشعب الليبي وليس لطرف بعينه"، في إشارة إلى المشير خليفة حفتر الذي يشنّ هجوماً على طرابلس.

منذ دقيقة 53

شهدت نهاية لقاء نجم المتلوي و النادي الافريقي اجتياح الجماهير لارضية ميدان ملعب الرديف مما استدعى تدخل قوات الامن باستعمال الغاز المسيل للدموع لاخراج الجماهير وحماية اللاعبين والصحافيين.

{}