الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس:الانطلاق في تنفيذ برنامج التدخل الفوري والعاجل لمقاومة البعوض

16 16:54 2019 جوان
صفاقس:الانطلاق في تنفيذ برنامج التدخل الفوري والعاجل لمقاومة البعوض
انطلقت لجنة النظافة والعناية بالبيئة ببلدية صفاقس في تنفيذ برنامج التدخل الفوري والعاجل لمقاومة البعوض من خلال التضبيب الحراري ليلا بكافة الدوائر البلدية ولاسيما بمنطقة سيدي منصور والسباخ والاراضي المهملة وبأهم الاحياء السكنية

هذا وتم التدخل بالمداواة بالتضبيب الحراري بدائرة سيدي منصور يوم 14 جوان الجاري على امتداد ثلاثة ايام متتالية بداية من الساعة السابعة مساء على أن تشمل باقي الدوائر البلدية على النحو التالي:

* دائرة حي الحبيب يومي 18 و19 جوان 2019 .
*دائرة مركز شاكر يومي 20 و21 جوان 2019
* دائرة صفاقس الشمالية يومي 22 و24 جوان 2019
*دائرة الربض يومي 25 و26 جوان 2019
*دائرة البستان يومي 27 و28 جوان 2019
*دائرة صفاقس المدينة التدخل يوم الاثنين 24 جوان 2019 من خلال مداواة القوارض والجرذان بمختلف فضاءاتها مع حملة تبخير شاملة.

ويذكر أن  لجنة النظافة والعناية بالبيئة عقدت  يوم الخميس الماضي  جلسة عمل بحضور رئيستها راوية عميرة و منير العفاس رئيس دائرة صفاقس المدينة وكل من غازي المسدي رئيس دائرة البستان و ابتسام عطية الله رئيسة لجنة العمل التطوعي بالبلدية وممثلي عن عدد من الجمعيات ومن مصالح النظافة والتبخير ببلدية صفاقس.

كما تمت التوصية بضرورة تشريك كافة الجمعيات المعنية بالمدينة العتيقة للقيام بحملة تحسيسية توعوية لفائدة متساكنيها للتعاون مع المصالح البلدية في تنفيذ برنامج التبخير ومقاومة الجرذان وذلك في اطار نشاط لجنة العمل التطوعي ببلدية صفاقس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقيقة 12

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقيقة 16

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.