الأكثر مشاهدة

15 13:07 2019 جويلية

اكد كاتب عام الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي بصفاقس كمال باللطيف سماح وزارة الداخلية لأصحاب سيارات الأجرة التاكسي بصفاقس بالتنقل إلى ولايات الساحل، دون توظيف خطية مالية على استعمال الغاز البترولي، وفق ما صرح به اليوم للديوان اف ام

على المباشر

صفاقس

صفاقس: ''عريس'' مجهول الهوية...و فتاة تحمل بطاقتي تعريف وطنية ! (فيديو)

:تحديث 22 15:58 2018 جوان
صفاقس: ''عريس'' مجهول الهوية...و فتاة تحمل بطاقتي تعريف وطنية ! (فيديو)
اكتشف مدرّس اللغة الفرنسية بمدرسة خاصة بصفاقس عمر الزياني في الأيام القليلة الماضية انه "مجهول الهوية" و غير مدرج بقاعدة البيانات الخاصة بوزارة الداخلية رغم تجديده لبطاقة تعريفه الوطنية منذ أقل من شهر. و أوضح الزياني في تصريح للديوان اف ام أنه تم اكتشاف الخطأ بمناسبة تحولّه الى أحد مراكز الامن بجهة صفاقس لاستخراج جواز سفر بهدف الخروج في شهر عسل حيث لم تمض أيام قليلة عن زاوجه، موضحا ان الخطأ يتمثل في اسناد رقم بطاقة تعريفه الوطنية الى فتاة ليصبح بحوزتها بطاقتا تعريف وطنية بدل الواحدة، على حد تعبيره. و طالب الزياني وزارة الداخلية بالتدخل العاجل لإصلاح الخطأ الذي قال انه لا ذنب به فيه، و تمكينه من جواز سفره حتى يتسنى له الخروج في شهر عسل مع زوجته.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 45 دقيقة

ذكرت وكالة أسوشييتد برس، اليوم الثلاثاء، أن ناقلة نفط إماراتية اختفت قبل يومين عندما كانت تبحر عبر مضيق "هرمز" قبل فقدان الاتصال بها، وسط مخاوف بشأن مصيرها.

منذ ساعة

عقد الناخب الوطني آلان جيراس اليوم الثلاثاء ندوة صحفية للحديث عن مباراة الغد التي تجمع تونس بنيجيريا في إطار اللقاء الترتيبي ضمن كان مصر 2019.

منذ 56 دقيقة

أعلن وزير النقل هشام بن أحمد خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

{}