الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: ارتفاع منسوب المياه ببعض الطرقات

:تحديث 05 14:24 2019 فيفري
صفاقس: ارتفاع منسوب المياه ببعض الطرقات
تعرف عدد من الطرقات وسط مدينة صفاقس تراكما للمياه و ارتفاعا في منسوبها

أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث تحركت بمختلف امكانياتها إثر تهاطل أمطار غزيرة منذ ليلة أمس بولاية صفاقس مشيرا الى أنه تم تسجيل ارتفاع منسوب المياه ببعض الطرقات وسط مدينة صفاقس.

وأوضح المصدر ذاته أن وحدات الحماية المدنية على أهبة الاستعداد للقيام بكل التدخلات اللازمة مشيرا في هذا الإطار الى أنه سيتم التدخل لشفط المياه على مستوى محطة النقل البحري وذلك لتسهيل عملية دخول وخروج المسافرين من المحطة.

هذا وتشهد ولاية صفاقس تهاطل كميات هامة من الأمطار منذ ليلة أمس مرفوقة برياح قوية تسببت في الغاء رحلات نقل بحري بين صفاقس وجزيرة قرقنة.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}