الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: استقالة 6 مستشارين من بلدية العامرة

:تحديث 05 22:52 2019 نوفمبر
صفاقس: استقالة 6 مستشارين من بلدية العامرة
قدم 6 مستشارين بلديين استقالتهم من مجلس بلدية العامرة

مؤخرا في حركة تضامنية مع احتجاجات نفذها عدد من متساكني المعتمدية للمطالبة بتحسين جودة الخدمات البلدية و القضاء على الانتصاب الفوضوي و البت في عدد من الملفات التنموية العالقة، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

من جهته عبر المجلس البلدي في بيان توضيحي أصدره بتاريخ 4 نوفمبر الجاري عن استعداده للتعاون مع جميع الاطراف من مواطنين و مجتمع مدني لما فيه مصلحة العامرة.

يشار الى أن عددا من متساكني العامرة نفذوا اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية المكان للمطالبة بتحسين جودة الخدمات المسداة ومقاومة الانتصاب الفوضوي و تركيز عدد من مخفضات السرعة أمام المدارس ...، حسب  ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

أطلق عدد من المواطنين الذين يتلقون العلاج بمجمع الصحة الأساسية 'الوسيط ' بصفاقس اليوم الجمعة نداء استغاثة

منذ ساعتين

يواجه المنتخب التونسي نظيره الليبي في اطار الجولة الأول من تصفيات كاس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 بداية من الساعة 20:00 ليلا بالملعب الأولمبي برادس:

منذ ساعتين

ينص الدستور في فصله 89 على أن يكلف رئيس الجمهورية، في أجل أسبوع من اعلان عن النتائج النهائية للانتخابات، مرشح الحزب أو ائتلاف انتخابي المتحصل على أكبر عدد من المقاعد بمجلس نواب الشعب بتكوين الحكومة خلال شهر يجدد مرة واحدة

{}