الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت

19 13:49 2019 جوان
صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت
خلصت الأبحاث الأولية في واقعة العثور على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 70 سنة داخل منزله بجزيرة قرقنة،

الى قيام 6 كلاب يربيها، بنهشه حيا حتى الموت وذلك بناء على المعاينة الميدانية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية، وفق ما أفاد به لديوان أف أم الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم العثور أثناء المعاينة الميدانية الأولية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية داخل منزل الضحية على آثار دماء وقع أخذ عينات منها للتحليل الطبي، مشيرا الى أن الأبحاث الأولية بينت قيام كلابه بقتله.

 هذا ويتواصل التحقيق القضائي في الموضوع الذي سينتهي في مرحلة لاحقة بقرار في ختم البحث بعد استيفاء جميع المراحل والحصول على تقرير الطبيب الشرعي.

يشار الى أنه تم التفطن الى جثة الضحية عقب اتصال ابنته بالمصالح الأمنية لتعلم أن والدها لا يجيب على اتصالاتها الهاتفية ما أثار الشك لديها وقد قامت وحدات الأمن بقنص هذه الكلاب حتى تتمكن من الدخول الى منزل الضحية الذي كان يعيش خارج أرض الوطن ويقطن لوحده في منزل بجزيرة قرقنة.

جدير بالذكر أن الكلاب التي كان يربيها الضحية من نوع pitbull Staff américainوهي كلاب هجينة تحمل جينات مختلفة من التماسيح والنمور والكلاب، وفق ما أكده التركي لديوان أف أم.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة

منذ دقيقة 13

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقيقة 19

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي