الأكثر مشاهدة

17 19:01 2019 جويلية

نظمت غرفة التجارة والصناعة بصفاقس اليوم الاربعاء لقاء تشاوريا مع عدد من رجال الأعمال بالجهة والصناعيين وكبار التجار للتباحث حول إنشاء المنطقة الحرة ببن قردان وتسجيل انتظارات رجال الأعمال بخصوص هذه المنطقة الحرة فيما يخص النظام الجبائي ونظام الصرف وفق ما أفاد به ممثل مكتب الدراسات التابع للديوان التونسي للتجارة لطفي العيادي .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت

19 14:49 2019 جوان
صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت
خلصت الأبحاث الأولية في واقعة العثور على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 70 سنة داخل منزله بجزيرة قرقنة،

الى قيام 6 كلاب يربيها، بنهشه حيا حتى الموت وذلك بناء على المعاينة الميدانية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية، وفق ما أفاد به لديوان أف أم الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم العثور أثناء المعاينة الميدانية الأولية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية داخل منزل الضحية على آثار دماء وقع أخذ عينات منها للتحليل الطبي، مشيرا الى أن الأبحاث الأولية بينت قيام كلابه بقتله.

 هذا ويتواصل التحقيق القضائي في الموضوع الذي سينتهي في مرحلة لاحقة بقرار في ختم البحث بعد استيفاء جميع المراحل والحصول على تقرير الطبيب الشرعي.

يشار الى أنه تم التفطن الى جثة الضحية عقب اتصال ابنته بالمصالح الأمنية لتعلم أن والدها لا يجيب على اتصالاتها الهاتفية ما أثار الشك لديها وقد قامت وحدات الأمن بقنص هذه الكلاب حتى تتمكن من الدخول الى منزل الضحية الذي كان يعيش خارج أرض الوطن ويقطن لوحده في منزل بجزيرة قرقنة.

جدير بالذكر أن الكلاب التي كان يربيها الضحية من نوع pitbull Staff américainوهي كلاب هجينة تحمل جينات مختلفة من التماسيح والنمور والكلاب، وفق ما أكده التركي لديوان أف أم.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 52 دقيقة

في ما يلي حوصلة لاهم اخبار الجمعة 19 جويلية 2019

منذ ساعة

أعلنت الكاف مساء اليوم الجمعة عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في كان مصر 2019

منذ ساعة

اسفر حادث اقدام مختل عقليّا مساء اليوم الجمعة بجهة رأس الجبل من ولاية بنزرت على الاعتداء على عدد مواطنين بسكين، عن وفاة أحدهم على عين المكان وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حسب حصيلة محينة أعلنت عنها وزارة الداخلية

{}