الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: الامضاء على محضر اتفاق متعلق بمصنع السياب

31 12:16 2019 أكتوبر
مصنع السياب
تم خلال اجتماع برئاسة الحكومة أمس الاربعاء الامضاء على محضر اتفاق مُتعلق بتفعيل المشاريع البديلة التي ستقام على أرض المجمع الكيميائي بصفاقس وفق ما اوردته الصفحة الرسمية للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس.

ويهدف هذا الاتفاق وفق المصدر ذاته الى الحفاظ على مواطن الشغل للموظفين والعملة صلب المجمع الكيميائي وضمانا لحق الجهة ومتساكنيها في تنمية مُستدامة تُحترم فيها كل شروط حماية البيئة. 

كما تم التأكيد في نص الاتفاق على مبدأ التزام الدولة بعدم التفريط في المخزون العقاري للمَجمع(212هكتار) باعتباره ملكا للمجموعة الوطنية.

وضم هذا الاتفاق ممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل وعددا من النقابات القطاعية المعنية بهذا الملف وكاتب عام الحكومة ووزير الصناعة مدير ديوان والمتفقد العام للشغل الى جانب ممثلي عن ادارة المجمع الكيميائي التونسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين

منذ ساعة

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد)، إقليم مدنين، عن تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب كامل يوم الأربعاء 24 أفريل 2024 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا

منذ ساعة

يتميّز طقس اليوم، الأربعاء 24 أفريل 2024، بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة بجهة الساحل مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة