الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس: انطلاق الحملة الوطنية للتقصّي المبكّر لسرطان الثدي(بالفيديو)

06 14:12 2019 أوت
نظمت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الثلاثاء يوما مفتوحا للتقصّي المبكر لسرطان الثدي في إطار الحملة الوطنيّة للكشف المبكّر لسرطان الثدي.

وانطلقت الحملة الوطنيّة، التي تستهدف 500 ألف امرأة في مختلف جهات الجمهوريّة منها أكثر من 43 ألف إمراة في ولاية صفاقس، يوم 11 جويلية الماضي لتتواصل على مدى 3 أشهر حسب ما صرح به كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عماد شراد للديوان اف ام.

 وأضاف شراد أن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي تنتظم بالتعاون مع الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري وجمعية قابلات الجنوب تحت شعار "على قد ما تفطن به بكري يكون الدواء أسهل".

من جانبها بينت قابلة الإشراف الجهوية بصفاقس حورية عميش أن أياما تكوينية ستنتظم لفائدة الأطباء والقوابل وإطارات قطاع الصحة للتحسيس بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي بهدف تقليص حجم الورم عند الاكتشاف من 4 صم إلى 2 صم.

آخر الفيديوهات

10 16:49 2019 ديسمبر

قال الناطق الرسمي باسم الديوانة التونسية العميد هيثم زناد اليوم خلال مداخلته بالهاتف في برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف أم إن فرز الأحذية وتثمين الجلود لا يدخل ضمن نشاط فرز الملابس المستعملة حسب ما جاء في الأمر عدد 2032 الذي ينظم هذا القطاع والذي يتضمن تعديلات لقانون 1985.

09 17:33 2019 ديسمبر

قال النائب عن حزب التيار الديمقراطي نعمان العش اليوم خلال حضوره برنامج هنا تونس على موجات ديوان أف أم إن التيار لن يصوت على مشروع قانون المالية 2020 مشيرا أن ذلك لا يشكل تعطيلا لصرف أجور الموظفين.

05 22:16 2019 ديسمبر

اعتبر امين عام حزب الاتحاد العشبي الجمهوري لطفي المرايحي ان ما يجري تحت قبة البرلمان من خلافات و صراعات 'امر مخز و ليس له جدوى'، حسب ما افاد به في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام

{}