الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: خرجوا قاصدين البحر للحرقة فوجدوا أنفسهم في إقليم الأمن

28 16:19 2019 جويلية
صفاقس: خرجوا قاصدين البحر للحرقة فوجدوا أنفسهم في إقليم الأمن
أصدر قاضي التحقيق بالمكتب عدد 1 بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 بطاقة إيداع بالسجن

ضد 3 متهمين، (تونسيان وايفواري)، بتنظيم عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من مدينة صفاقس، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم اليوم الأحد.

وتعود تفاصيل عملية الإيقاع بالمعنيين الى يوم الأربعاء 24 جويلية الجاري حيث تولت عدد من الفرق الأمنية (الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية، النجدة، فوج النظام العام ...) نصب كمين محكم للمنظمين بعد اختراقهم وتوفير شاحنة لنقلهم كان يقودها أمني ليجدوا أنفسهم في مقر إدارة إقليم الأمن الوطني بصفاقس.

يشار الى أنه تم حجز شاحنتين كانتا محملتين ب 35 ايفواريا ومبالغ مالية متفاوتة وادراج وسيطين بالتفتيش.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}