الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: قرار المحكمة بخصوص الاعتداء العنصري على معلم

:تحديث 05 18:17 2019 فيفري
صفاقس: قرار المحكمة بخصوص الاعتداء العنصري على معلم
قضت محكمة الناحية بصفاقس اليوم الثلاثاء بسجن

قضت محكمة الناحية بصفاقس اليوم الثلاثاء بسجن وليّة لمدة شهرين مع خطية قدرها 100 دينار من أجل هضم جانب معلم اثناء مباشرته لوظيفه والسجن لمدة 3 أشهر مع خطية قدرها 300 دينار من أجل اصدار قول يتضمن تمييزا عنصريا قصد الاحتقار والنيل من الكرامة مع اسعافها بتأجيل التنفيذ فيما زاد عن مدة ايقافها، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي لديوان أف أم.

وقضت المحكمة بعدم سماع الدعوى في حق زوجها الذي وجهت له تهمة هضم جانب موظف عمومي اثناء مباشرته لوظيفه ورفض الدعوى المدنية المرفوعة ضد المعلم المتضرر.

يشار الى ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 أصدرت يوم 22 جانفي 2019 بطاقة إيداع بالسجن المدني بصفاقس في شأن الوليّة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}