الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: نجاح طبي بالمستشفى الجهوي بقرقنة

13 12:17 2019 نوفمبر
صفاقس: نجاح طبي بالمستشفى الجهوي بقرقنة
نجح فريق طبي بالمستشفى الجهوي بقرقنة أمس الثلاثاء في اجراء عملية جراحية دقيقة، هي الأولى من نوعها

بالمستشفى تتمثل في استئصال ورم بالمستقيم.

وأوضح الدكتور الجراح في اختصاص العظام والمفاصل رمزي بن سلطانة في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن هذه العملية عادة ما تجرى في المستشفيات الجامعية الكبرى وتستحق كفاءة طبية ومعدات خاصة.

وأشار الى أن الطاقم الطبي وشبه الطبي بمستشفى قرقنة قرر اجراء هذه العملية نظرا للعزلة التي تعيشها الجزيرة ورغبة في تطوير جودة الخدمات الطبية المسداة بالمؤسسة.

يشار الى أن هذه الجراحة تدوم بين 3 و4 ساعات ويشرف عليها في العادة أساتذة وأساتذة مساعدون في الطب مع فريق متكامل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تستأنف الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء النظر في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك باستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية.

منذ دقيقة 59

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".

منذ ساعة

أعلنت وزارة الداخلية الليبية فجر اليوم الثلاثاء اغلاق معبر راس جدير الحدودي مع تونس بعد تهجم مجموعات خارجة عن القانون على المنفذ وذلك لإثارة الفوضى وارباك العمل نتيجة منع التجاوزات التي تحصل.