الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: وقفة احتجاجية لغرفة مدارس تعليم السياقة

13 10:25 2019 نوفمبر
صفاقس: وقفة احتجاجية لغرفة مدارس تعليم السياقة
نفذ أصحاب مدارس تعليم السياقة بصفاقس اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية

لمطالبة سلط الاشراف بإيجاد حلول عاجلة لتأمين الممتحنين من الحوادث أثناء الامتحانات التطبيقية، وفق ما أفاد به رئيس الغرفة طارق السهل لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم تعليق الامتحانات الى غاية تجاوب سلط الاشراف التي تم سابقا عقد جلسات معها في الغرض لم تفض الى أي نتيجة ملموسة.

وأبرز رئيس غرفة مدارس تعليم السياقة أن أحد الممتحنين فقد أمس السيطرة على السيارة التي يقودها في 'ميدان المناورات' (parc) ماتسبب في أضرار مادية دون أن يخلف ذلك أي اصابات أو خسائر بشرية، مشددا أنه في صورة وقوع حوادث خطيرة فان الممتحن يعتبر في وضعية غير قانونية باعتبار عدم امتلاكه رخصة سياقة فيما لا تعوض شركات التأمين أي أضرار في هذه الحالة، وفق تصريحه.

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

أجريت فجر اليوم الثلاثاء قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس ليبرتادوريس لموسم 2024 ـ 2025

منذ دقيقة

شرعت لجنة المالية والميزانية أمس الاثنين 18 مارس 2024 في النظر في مشروع قانون يتعلّق بمكافحة الإقصاء المالي

منذ دقائق 9

احتفظت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد بشخص وذلك إثر ضبطه بصدد نقل 06 أشخاص يحملون جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء باتجاه ولاية صفاقس للمشاركة في عمليات إبحار خلسة على متن سيارة تحمل لوحات منجمية لا تخصها.