الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: يوم علمي وتحسيسي للصيادلة حول التعامل مع حالات الإدمان

25 10:43 2020 جانفي
صفاقس: يوم علمي وتحسيسي للصيادلة حول التعامل مع حالات الإدمان
تنظم ودادية الصيادلة بصفاقس اليوم السبت يوما علميا وتحسيسيا للمهنيين حول الإدمان والإحاطة النفسية بحالات الإدمان ومقاربته الجزائية، بحضور ثلة من الأطباء و الصيادلة...،

وفق ما أفادت به أمينة المال المساعدة بالودادية غادة بن زيد لديوان أف أم.

وأوضحت المصدر ذاته أن الصيدلي يمكن أن يكون أول من يتعامل مع المرضى المدمنين ويتفطن لهم مشددة على خصوصية التعامل مع المدمنين وأهمية تقديم الإحاطة اللازمة لهم وتوجيههم.

يشار الى انه سيتم خلال هذا اليوم استعراض تجربة مركز العلاج و التأهيل بطينة و تقديم معطيات و احصائيات  حول واقع الإدمان بجهة صفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

يتواصل إلى غاية صباح اليوم الثلاثاء غلق حركتي العبور والتجارة بمعبر رأس الجدير الحدودي بولاية مدنين وذلك من الجانب الليبي بعد ليلة من الاشتباكات وتبادل إطلاق النار.

منذ دقيقة 46

تستأنف الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء النظر في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك باستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية.

منذ ساعة

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".