الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس :العثور على طفل الخامسة عشرة مشنوقا

:تحديث 05 23:22 2019 مارس
عثر

عثر عدد من أفراد عائلة قاطنة بطريق المهدية من ولاية صفاقس مساء اليوم الثلاثاء على ابنهم البالغ من العمر 15 سنة مشنوقا داخل المنزل وفق ما افاد به أحد أقربائه لديوان اف ام .

و أوضح المصدر ذاته أن الغموض مازال يلف الحادثة مرجحا فرضية انتحار المعني في انتظار ما سيبينه تقرير الطب الشرعي و التحريات الامنية.

يشار الى أن مدينة صفاقس قد شهدت صباح اليوم حادثا مماثلا حيث تم العثور على شاب عشريني مشنوقا داخل منزله بطريق تنيور وقد خلصت التحريات الأولية الى أنه كان يعاني من مشاكل عائلية في الفترة الأخيرة مرجحة فرضية انتحاره في انتظار ما ستكشفه نتائج التشريح و التحقيقات حول أسباب الوفاة.


*صورة توضيحية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أرسل النادي الإفريقي للجامعة التونسية لكرة القديم وثيقة جديدة ممضاة من البنك البلغاري تفيد أن الإذن بالخلاص عدد 20190617029980033127 بتاريخ 17-06-2019 تم رفض تحويله من دائرة الإمتثال للبنك département de la compliance .

منذ ساعة

ابرز اخبار اليوم الاثنين

منذ ساعتين

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

{}