الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : أساتذة 'كاباس 2017' يحتجون ضد 'الاقتطاع العشوائي' من منحهم

:تحديث 21 10:48 2019 مارس
يدخل الأساتذة

يدخل الأساتذة الناجحون في كاباس 2017 في تحرك احتجاجي بمندوبية التربية صفاقس 1 وذلك لمطالبة وزارة التربية بتطبيق الأمر الحكومي الذي يضمن الحقوق المادية للأساتذة و تنديدا بسياسة الاقتطاع العشوائي من المنح التي انطلقت فيها بعض المندوبيات في مخالفة لما صدر بالرائد الرسمي وفق ما أكده المنسق الجهوي للاساتذة الناجحين في كاباس 2017 بصفاقس حاتم بن عبد الله.

وأضاف بن عبد الله أنهم ينظمون الوقفة الإحتجاجية للتضامن مع زملائهم في عديد المندوبيات الذين تعرضوا لعملية الاقتطاع من المنح و التي وصلت نسبتها إلى 25 % تقريبا مشيرا إلى أن وزير التربية حاتم بن سالم والمديرين العامين بالوزارة اكدوا أن الأمر مخالف للقانون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 36 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 54 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}