الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس : الإطاحة بـ ''المنشار'' المتهم باغتصاب 3 فتيات قصر

10 12:17 2019 ماي
صفاقس : الإطاحة بـ ''المنشار'' المتهم باغتصاب 3 فتيات قصر
تمكن أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس ليلة البارحة من القاء القبض على شاب يدعى "المنشار" والذي يعد من اخطر العناصر الفارة منذ سنة 2016

 ومحل تفتيش لوحدة مكافحة المخدرات ووحدات اخرى من ضمنها قضايا اغتصاب لثلاث فتيات قصر بطريق قابس _طينة 
حيث تحصن هذا الاخير بالفرار في احدى الولايات المجاورة. 
 وتم إلقاء القبض على المتهم داخل منزل شقيقته بالمدينة العتيقة بصفاقس اثر مداهمة بعد استشارة النيابة العمومية حيث تعمد التنقل بهوية مزيفة. 
و تجدر الاشارة الى ان احدى المتضررات و التي تبلغ من العمر 12 سنة تمر بازمة نفسية حادة جراء الاغتصاب بالفاحشة. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تستعد السلطات الليبية لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي مع تونس خلال اليومين القادمين، وذلك بعد أسبوع من إغلاقه عقب نشوب اشتباكات مسلحة بين أجهزة أمنية تابعة لوزارة الداخلية وكتائب تابعة لمدينة زوارة.

منذ دقيقة 31

قامت وحدات الحماية المدنية خلال الــ 24 ساعة الفارطة بتسجيل 4 وفيات و284 مصابا وذلك اثر القيام بـ293 تدخل وفق المتحدث باسم الحماية المدنية.

منذ دقيقة 38

أكد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير أحمد المثلوثى قيام فريق من المراقبة الاقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بحجز كمية تقدر ب 800 کلغ من مادة السمید و 50 کلغ من مادة السکر المدعم كانت مخفیة داخل شاحنة خفیفة علی ملک صاحب محل معد لبیع المواد الغذاٸية بالتفصیل بمعتمدیة بني حسان من ولایة المنستیر حیث تعمد اخفاٸها بالشاحنة وعدم عرضها للمستهلکین .