الأكثر مشاهدة

20 22:21 2019 أكتوبر

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس بلدية صفاقس منير اللومي وهو يشارك في احدى حملات النظافة التي قام بها المواطنون اليوم الاحد في عدد من مناطق ولاية صفاقس مستنكرين ارتداء رئيس البلدية لزي رسمي في حملة للنظافة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
صفاقس

صفاقس : بخصوص الترفيع في تعريفة تعليم السّياقة ... رئيس الغرفة يوضح

20 11:15 2019 سبتمبر
صفاقس : بخصوص الترفيع في تعريفة تعليم السّياقة ... رئيس الغرفة يوضح
أكد رئيس الغرفة الجهوية بصفاقس لمؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات و السلامة المرورية طارق سهل في تصريح لديوان أف أم أنه

لم يتم مؤخرا الزيادة في تعريفة مدارس تعليم السياقة موضحا ان كل ما في الامر انه تم تحديد الحد الأدنى والأقصى لتعريفة الخدمات المسداة لتقريب الأسعار و للقطع مع ما اعتبرها منافسة غير شريفة.
يشار إلى أن الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية نشرت بلاغا يوم الأربعاء الفارط حددت خلاله الحد الأدنى والأقصى لتعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم :

- حصّة قانون الطّرقات: التّعريفة الدّنيا باحتساب جميع الأداءات 8 دنانير والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 10 دنانير.
- حصة التّكوين التّطبيقي: التّعريفة الدّنيا باحتساب جميع الأداءات 22 دينار والتّعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 25 دينارا.
- معلوم الامتحان التّطبيقي: التّعريفة الدّنيا باحتساب جميع الأداءات 100 دينار وفي والتّعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 120 دينار.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

أكد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير المنجي سليم عشية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 لمراسل الديوان بالمنستير انه تم التفطن إلى وجود 8 تلاميذ يدرسون بالسنة السابعة أساسي بالرغم من رسوبهم السنة الفارطة.

منذ 39 دقيقة

أعلن النجم الساحلي، عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع إدارة الأهلي المصري، يقضي بانتقال اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي إلى صفوف الفريق

منذ ساعة

نفى مدير المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس منذر العابد نفيا قاطعا وجود قضية شبهة انتحال صفة طبيب داخلي داخل المستشفى

{}