الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

صفاقس : تفاصيل تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي

19 13:37 2019 جوان
صفاقس : تفاصيل تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي
أكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي في تصريح لديوان أف أم أنه تم عقد جلسة مع مكتب الدراسات المكلف بمشروع تهيئة شارعي مجيدة بوليلة والرائد البجاوي على مستوى تحسين جولان السيارات بهما والتقليص من الاختناق المروري

وأوضح اللومي أنه تم الاتفاق خلال النقاش فيما يخص شارع مجيدة بوليلة على ضرورة  إعادة النظر في مسارات الطريق مع الأخذ بعين الاعتبار توقف السيارات أمام المحلات التجارية دون المساس بسيولة حركة المرور.
وأضاف اللومي أن تهيئة شارع مجيدة بوليلة ستأخذ بعين الاعتبار كذلك مسار المترو والحافلات وفق دراسات شركة المترو الخفيف.
أما بالنسبة لشارع الرائد البجاوي فإن المقترحات تمثلت في تحديد مسار للذهاب و آخر للإياب مع إمكانية التوسيع في الطريق إلى جانب التكثيف في المآوي الجانبية بهدف تخفيف حركة المرور.    
وأشار اللومي إلى أنه تم عرض مشروع تهيئة نهج 13 اوت من خلال التاكيد على اعادة تغليفه بالخرسانة الاسفلتية في إنتظار عقد جلسة عمل في القريب العاجل مع كافة المؤسسات العمومية الخدماتية للتنسيق فيما بينها قبل تعبيد هذا النهج.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 54

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 15

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 34

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.