الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : حقن رضيع بحقنة 'منتهية الصلوحية'

14 11:58 2019 مارس
تعرض رضيع يبلغ من العمر 10 أشهر بأحد المصحات الخاصة بصفاقس إلى

تعرض رضيع يبلغ من العمر 10 أشهر بأحد المصحات الخاصة بصفاقس إلى عملية حقن بحقنة منتهية الصلوحية وفق ما أكده عم الرضيع في تصريح لديوان أف أم مشيرا إلى أن الرضيع يعاني من مرض السعال.

و أضاف ذات المصدر أن أم الرضيع كانت بالغرفة بجانب ابنها في المصحة بصدد مشاهدة برنامج بإحدى القنوات التونسية يتطرق إلى موضوع وفاة الرضع بمستشفى الرابطة فانتابها الشك لتقوم بالتثبت من الأدوية الموجودة بالصندوق لتكتشف أن الحقنة التي تم استعمالها منتهية الصلوحية وعند استفسارها حول الموضوع مع الممرضة أجابتها بأنهم اضطروا إلى وضعها بسبب ضيق الوقت وسيتم استبدالها يوم غد وفق قوله.

وأوضح ذات المصدر أن عائلة الرضيع توجهت إلى مخبر خارج المصحة للقيام بالتحاليل إلا أن أحد المسؤولين بالمصحة أصر في بداية الأمر بأن يتم التحليل داخل المصحة وعند التجاء العائلة إلى مخبر آخر تشبث بمعرفة اسمه.

و أشار عم الرضيع إلى استقدام العائلة لعدل منفذ قام بمعاينة الحادثة إلى جانب تقديم شكوى لدى مركز الأمن مرجع نظر المصحة.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

منذ 15 ساعة

نظم عدد من الطلبة حملة نظافة ببعض الكليات والجامعات في صفاقس على غرار المعهد العالي لإدارة الأعمال وكلية العلوم الاقتصادية والتصرف والمدرسة العليا للتجارة وفق ما أكده أحد الطلبة المشاركين في الحملة ومنسق الحملة وسيم العبيدي اليوم الأربعاء للديوان أف أم مضيفا أن حملة النظافة التي شارك فيها أغلب الطلبة سبقتها حملة جمع تبرعات لشراء ''الدهن'' وبعض المعدات للتنظيف.

16 13:29 2019 أكتوبر

تحيي تونس الذكرى 56 لعيد الجلاء الموافق ليوم 15 أكتوبر وهي ذكرى مغادرة آخر جندي فرنسي الأراضي التونسية وهي ملحمة بطولية خلّدت صمود الشعب التونسي أمام عدوان المستعمر الفرنسي.

16 12:45 2019 أكتوبر

شهدت حركة قطارات الأحواز بتونس العاصمة صباح اليوم تعطلا مفاجئا على مستوى محطة رادس وهو ما تسبب في حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين الذين تعطلت مصالحهم

{}