الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : حول وفاة رضيعتين بالحصبة بمستشفى الهادي شاكر ... المدير الجهوي للصحة يوضح

09 11:21 2019 فيفري
أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'عيش الويكاند' على ديوان أف أم أن حالات الوفاة التي تم تسجيلها في مستشفى الهادي شاكر في صفوف الرضع ناجمة عن أمراض في نقص المناعة و التهاب حاد في قصبات الرئة نافيا بذلك الأخبار المتداولة حول وفاة رضيعتين بالحصبة.

وأضاف علي العيادي أنه تم تسجيل مئات حالات الإصابة بمرض الحصبة في تونس، 60 حالة منها في صفاقس مؤكدا أن سبب انتشار المرض في صفاقس لا يمكن حصره في شخص معين خاصة وأن المستشفى يستقبل المرضى من 8 ولايات.

وأوضح ذات المصدر أن فيروس الحصبة ينتشر في هذه الفترة من كل سنة بفعل العوامل المناخية التي تتميز بهبوب الرياح التي تساهم في نقل العدوى مشيرا إلى أن كل من فرنسا والجزائر تشهدان بدورهما انتشارا لهذا الفيروس.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

06 14:12 2019 أوت

نظمت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الثلاثاء يوما مفتوحا للتقصّي المبكر لسرطان الثدي في إطار الحملة الوطنيّة للكشف المبكّر لسرطان الثدي.

16 10:42 2019 ماي

يتواصل نزيف شاطئ الكازينو بصفاقس رغم محاولات انعاشه

11 15:59 2019 ماي

افتتحت ليلة أمس الجمعة فعاليات الدورة 23 لمهرجان المدينة بصفاقس بسهرة أحياها الفنانان هاني شاكر وجمال الشابي بالمركب الثقافي محمد الجموسي

{}