الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
صفاقس

صفاقس : نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا

:تحديث 07 12:32 2019 مارس
أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن

أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن سبب إقدام الضحية على الانتحار هي لعبة الحوت الأزرق التي تم العثور عليها بهاتفه الجوال بعد أن تم حجزه من قبل أعوان الأمن وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

يذكر أن عددا من أفراد عائلة قاطنة بطريق المهدية من ولاية صفاقس عثروا مساء يوم الثلاثاء الفارط على ابنهم البالغ من العمر 15 سنة مشنوقا داخل المنزل وفق ما افاد به أحد أقربائه لديوان اف ام.

"الحوت الأزرق" أو The Blue Whale هي أحدث لعبة انتحارية، وهي تستمر لمدة 50 يومًا، وتقوم على أساس تكليف اللاعب بمهام يومية مُعينة حتى تجد أن الانتحار لا مفر منه، أنشأها طالب علم نفس مريض، مفصول من كليته، يدعى "فيليب بودكين".

وأثارت اللعبة فضول الكثيرين لمعرفة ماهيتها وكل تفاصيلها، وتتضمن اللعبة خمسين خطوة أو مرحلة على مدى خمسين يومًا.

حيث تنقسم المراحل أو المهمات الخمسون إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة لها تأثير نفسي مُحدد يؤهلك للوصول لما بعدها، فمن المهمة رقم (1 إلى 9) تسمى بمرحلة "الحث" وهي تكون مجموعة من الطلبات البسيطة العادية وغير المُضرة أو بمعنى آخر تؤكد لك أنك أصبحت حوتًا أو مُشتركاً باللعبة، ثم المجموعة الثانية وتسمى "التعود"، وهي تكون مهام متوسطة الصعوبة لاختبار مدى جدية وقدرة اللاعب، وأخيرًا المجموعة الثالثة، وهي "التأهيل" لتكون جاهزًا للانتحار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

ينطلق المنتخب الوطني للأواسط (مواليد 2001) تحت اشراف المدرب الوطني ماهر الكنزاري في تربص تحضيري جديد بتونس من 18 الى 20 نوفمبر الجاري استعدادا لدورة شمال افريقيا التي ستقام في تونس من 21 نوفمبر الى غرة ديسمبر بمشاركة تونس والمغرب والجزائر ومصر الى جانب بوركينا فاسو كمنتخب ضيف من خارج المنطقة

منذ 32 دقيقة

جد صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 حادث تمثل في دهس حافلة تابعة لأحد المدارس الخاصة بمدينة الوردانين من ولاية المنستير

منذ ساعة

صوت مجلس نواب الشعب صباح اليوم في اطار جلسة عامة للتصويت على احداث لجنة خاصة للنظر في مشروع قانون المالية وميزانية الدولة، على اسناد رئاسة اللجنة الخاصة للمالية لكتلة قلب تونس

{}