الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

صفاقس

صفاقس : نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا

:تحديث 07 12:32 2019 مارس
أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن

أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن سبب إقدام الضحية على الانتحار هي لعبة الحوت الأزرق التي تم العثور عليها بهاتفه الجوال بعد أن تم حجزه من قبل أعوان الأمن وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

يذكر أن عددا من أفراد عائلة قاطنة بطريق المهدية من ولاية صفاقس عثروا مساء يوم الثلاثاء الفارط على ابنهم البالغ من العمر 15 سنة مشنوقا داخل المنزل وفق ما افاد به أحد أقربائه لديوان اف ام.

"الحوت الأزرق" أو The Blue Whale هي أحدث لعبة انتحارية، وهي تستمر لمدة 50 يومًا، وتقوم على أساس تكليف اللاعب بمهام يومية مُعينة حتى تجد أن الانتحار لا مفر منه، أنشأها طالب علم نفس مريض، مفصول من كليته، يدعى "فيليب بودكين".

وأثارت اللعبة فضول الكثيرين لمعرفة ماهيتها وكل تفاصيلها، وتتضمن اللعبة خمسين خطوة أو مرحلة على مدى خمسين يومًا.

حيث تنقسم المراحل أو المهمات الخمسون إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة لها تأثير نفسي مُحدد يؤهلك للوصول لما بعدها، فمن المهمة رقم (1 إلى 9) تسمى بمرحلة "الحث" وهي تكون مجموعة من الطلبات البسيطة العادية وغير المُضرة أو بمعنى آخر تؤكد لك أنك أصبحت حوتًا أو مُشتركاً باللعبة، ثم المجموعة الثانية وتسمى "التعود"، وهي تكون مهام متوسطة الصعوبة لاختبار مدى جدية وقدرة اللاعب، وأخيرًا المجموعة الثالثة، وهي "التأهيل" لتكون جاهزًا للانتحار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 33 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 42 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}