الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

صفاقس

صفاقس : يعتدي على جاره بهراوة بسبب ''طابية''

30 18:11 2019 جويلية
صفاقس : يعتدي على جاره بهراوة بسبب ''طابية''
أقدم اليوم مواطن يقطن بمنطقة الطبلبي كم 5 بصفاقس على الإعتداء على جاره بواسطة هراوة ما تسبب له في جروح على مستوى الرأس استوجبت نقله إلى المستشفى وفق ما نقله شاهد عيان لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن المعتدى عليه يقطن بمنزل صحبة عائلته ليقوموا بإزالة'' الطابية'' من محيط منزلهم و تعويضها بحائط إلا أن جاره اعترض على ذلك بتعلة وأنه سيتم فتح طريق في نفس المكان وبعد إندلاع شجار بين الطرفين قام المعترض على بناء الحائط بالإستعانة بابنائه وأبناء اقربائه والمقدر عددهم ب 10 ويقومون بالإعتداء على المتضرر و اخوته بواسطة العصي و الهراوات.
و وفق شاهد العيان فإنه تم تقديم شكاية لدى منطقة الأمن الوطني وسيتم فتح بحث في الغرض.   

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 8 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 38 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}