الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

صفاقس

فاطمة المسدي: مستقيلون من تحيا تونس بصفاقس يلتحقون بنداء تونس

:تحديث 05 21:44 2019 أوت
فاطمة المسدي
أعلنت النائبة عن نداء تونس فاطمة المسدي الاستقالة الجماعية للتنسيقية المحلية بمعتمدية طينة لحزب تحيا تونس وعودتها لحركة نداء تونس.

ونشرت فاطمة المسدي اليوم الاثنين نصا لاستقالة جماعية يحمل توقيعا لسامي امبارك يفيد فيه "أعلن كتابيا عن استقالة جماعية من حركة تحيا تونس والانضمام رسميا إلى نداء تونس وبذل الجهد والنشاط في الحملة التشريعية لنداء تونس"

من جانبه أكد المتحدث باسم المستقيلين من تنسيقية طينة سامي امبارك الاستقالة الجماعية لحوالي 200 منخرط من التنسيقية المحلية بطينة لحزب تحيا تونس والتحاقهم بحزب نداء تونس مضيفا أن هذه الاستقالة تأتي على خلفية التفرد بالقرار لمركزية حزب تحيا تونس وتفردهم بالراي ومؤكدا على أن كل المستقيلين كانوا منخرطين بصفة قانونية في تحيا تونس.

وفي رده على موضوع الاستقالة عبر عضو المجلس الوطني لحزب تحيا تونس زياد الذويبي في تصريح للديوان اف ام عن استغرابه مما يروج حول انتماء القائمة التي أعلنت عن استقالتها لهياكل حزب تحيا تونس مؤكدا عدم وجود أي عضو فيها لا في الهياكل المحلية ولا الجهوية لحزبه مطالبا النائبة فاطمة المسدي بالاعتذار عن بث المغالطات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 6 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 36 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}