الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

قريبا: صفاقس تحتضن مهرجان بانوراما الجسد

:تحديث 16 11:04 2018 جانفي
قريبا: صفاقس تحتضن مهرجان بانوراما الجسد
تنظّم مجموعة "فنون وحركة" بصفاقس بقيادة الفنان طارق بوزيد مهرجان بانوراما الجسد بصفاقس في دورته الأولى

تنظّم مجموعة "فنون وحركة" بصفاقس بقيادة الفنان طارق بوزيد مهرجان بانوراما الجسد بصفاقس في دورته الأولى من 29 جانفي إلى 04 فيفري 2018 وذلك بدعم من وزارة الشؤون الثقافية وصندوق التشجيع على الإبداع الأدبي والفني.

وأفادت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ أصدرته اليوم الثلاثاء بأن المهرجان يشتمل على 15 عرضا كوريغرافيا و3 معارض فنية وورشات ومسابقة في الرقص.

ويأتي هذا المهرجان في إطار المبادرات الشبابية التي تكفّلت وزارة الشؤون الثقافية بدعمها في إطار صندوق التشجيع على الإبداع الأدبي والفني، وفق ذات البلاغ .

وينتظم هذا الحدث بمساهمة دار الثقافة باب البحر والمركب الثقافي محمد الجموسي وجمعية art solution وجمعية الثقافة الحضرية وجمعية body art وجمعية ناس الفنّ والمركب الشبابي بصفاقس ، وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

تشهد مصر موجة حر غير مسبوقة بداية من اليوم الثلاثاء لتتواصل الى غاية يوم الجمعة القادم وفق شبكة "أكيورت ويثر" المتخصصة في الأرصاد الجوية .

منذ دقيقة 58

فرض المكتب الجامعي اليوم الثلاثاء عقوبات تأديبية جديدة على الملعب القابسي بعد الاحداث التي رافقت مباراته الأخيرة أمام اتحاد بن قردان.

منذ ساعة

عثرت دورية تابعة للحرس الوطني بالمسعدين مساء اليوم الثلاثاء على جثة شاب من مواليد

{}