الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

صفاقس

كاتب الدولة للنقل: نحو تنشيط مطار صفاقس الدولي بالرحلات الداخلية

:تحديث 21 09:16 2019 ماي
كاتب الدولة للنقل: نحو تنشيط مطار صفاقس الدولي بالرحلات الداخلية
قال كاتب الدولة للنقل عادل الجربوعي في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'صباح البركة' على أمواج ديوان أف أم ان المجلس الوزاري الملتئم أمس قرر

تنشيط مطار صفاقس-طينة الدولي من خلال تعزيز عدد الرحلات الداخلية للخطوط السريعة التونسية معربا عن أمله في أن يشمل هذا التنشيط الرحلات الدولية في وقت لاحق.

وكانت شركة الخطوط التونسية قررت تعليق نشاط خط صفاقس -باريس بداية من شهر جوان 2019 وإلى غاية سبتمبر من نفس السنة.
ويشمل خط صفاقس باريس على رحلتين خلال الأسبوع، هذا وتعود أسباب تعليق نشاط هذا الخط الدولي إلى الصعوبات المادية التي تمر بها الشركة.   

يشار الى أن مجلسا وزاريا انعقد أمس الاثنين واتخذ جملة من القرارات التي تهم قطاع النقل من بينها توفير مساعدة مالية من الدولة لشركة الخطوط التونسية وذلك لكراء طائرات إضافية مع مواصلة ضمان الدولة في قروض الشركة في إطار الاستعداد للموسم السياحي الصيفي وعودة التونسيين بالخارج.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعتين

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعتين

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.