الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

لطفي بوشناق : شرف لي أن أغني في جبنيانة

:تحديث 16 14:26 2019 أوت
لطفي بوشناق : شرف لي أن أغني في جبنيانة
افتتحت مساء أمس الخميس فعاليات المهرجان الصيفي سيدي ابي إسحاق بجبنيانة في دورته 36 بعرض موسيقي للفنان القدير لطفي بوشناق

ا احتضنه الملعب البلدي بالمكان.

وقال بوشناق في تصريح لديوان أف أم انه لا فرق لديه بين الغناء على ركح مسرح قرطاج أو في جبنيانة أو أي مكان آخر واصفا السهرة بالتاريخية ، على حد تعبيره.

من جهتهم عبر عدد من الحاضرين عن اعجابهم بالعرض الذي قدمه الفنان القدير لطفي بوشناق مشيرين الى أن الجمهور كان كما الفنان و قدم صورة راقية تليق بجبنيانة .

وأثنى عدد آخر على أعضاء الفرقة المصاحبة للفنان مشددين على أن العرض بعث الأمل و الفرحة في جبنيانة التي تستحق تظاهرات ثقافية متنوعة و أكثر عددا .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

هددت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل بعدم تأمين مباريات النادي الصفاقسي .

منذ 31 دقيقة

أكدت شركة ''تونس للطرقات السيارة''، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، إن الشقوق الموجودة على مستوى الطريق السيارة صفاقس-قابس، لا تمثل خطرا على سلامة مستعملي الطريق.

منذ 57 دقيقة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

{}