الأكثر مشاهدة

14 12:36 2019 أكتوبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة ان الوضع الجوي يتميز، غدا الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ، بنزول امطار مؤقتا رعدية باغلب المناطق وتكون غزيرة ومحليا هامة بعد الظهر بالشمال والوسط.

على المباشر

Fel Local
هو الأول من نوعه كبرنامج إذاعي رياضي خاص بنادي رياضي فقط دون غيره
تنشيط كريم مقني
صفاقس

محمد رمسيس العياري: المطالبة بادماج الأعوان بمركز معالجة الإدمان بصفاقس خرق للقانون

:تحديث 31 20:40 2019 جانفي
مركز معالجة الادمان بصفاقس
اكد المستشار القانوني للجمعية التونسية لمقاومة وعلاج الإدمان

اكد المستشار القانوني للجمعية التونسية لمقاومة وعلاج الإدمان محمد رمسيس العياري ان المطالبة بادماج عدد من الأعوان بمركز معالجة الإدمان الكائن بمنطقة طينة من ولاية صفاقس يعتبر خرقا وضاحا للقانون، على اعتبار انه ما من آلية قانونية تسمح بالانضمام الى الوظيفة العمومية عدى الانتداب، على حد تعبيره.

و أضاف رمسيس العياري أنه لا يمكن لأعوان لا علاقة لهم بالوظيفة العمومية ان يطالبوا بالادماج، مبينا ان الادماج يتعلق باشخاص يتمتعون بصفة الموظف العمومي وهو ما لا يتوفر في أعوان مركز معالجة الإدمان بصفاقس على حد تعبيره.

يذكر ان المدير الجهوي للصحة علي العيادي كان قد اعلن انه سيتم إلحاق هذا المركز قانونيا بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر في صفاقس وذلك على مستوى العلاج والتكوين كما سيتم احداث لجنة طبية ومجلس إدارة صلب المستشفى المذكور للمصادقة على البرنامج الوظيفي للمركز وتجاوز العقبات الإدارية الهيكلية للمركز وتسوية وضعية الأعوان وادماجهم صلب وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 دقيقة

عقد الاتحاد الاسباني لكرة القدم و رابطة الأندية الإسبانية اليوم الخميس اجتماعا عاجلا بخصوص موعد كلاسيكو الارض بين برشولنة و ضيفه ريال مدريد .

منذ 42 دقيقة

نشر حزب حركة تحيا تونس اليوم الخميس 17 أكتوبر بيانا على صفحته الرسمية يؤكد من خلاله متابعته بانشغال تواتر الأخبار عن تهديدات تستهدف صحفيّين وإعلاميين، بلغت حسب نقيب الصحفيين حدّ التّهديدات المباشرة للسّلامة الجسدية لبعض الصحفيين

منذ ساعة

تمكن فجر اليوم الخميس أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس من الإطاحة بعصابة لسرقة المواشي متكونة من 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة ما يقارب 50 رأس غنم من منزل كائن بزنقة بن حمادو كم 7.5 بطريق تونس وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم

{}