الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
عالم

إنقاذ أكثر من 100 مهاجر إفريقي قبالة السواحل الليبية

03 08:49 2019 سبتمبر
السواحل الليبية مهاجرين افارقة
أنقذت البحرية الليبية أمس الاثنين أكثر من 100 مهاجر إفريقي قبالة سواحل البلاد شمال غرب طرابلس من بينهم مصريون وهم 88 رجلا و13 امرأة و7 أطفال.

وتمكن حرس السواحل من إنقاذ قارب مطاطي على متنه 108 مهاجرين على بعد حوالي 17 ميلا شمال مدينة صبراتة التي تبعد (75 كلم) غرب طرابلس.

هذا وقد تم نقل المهاجرين إلى ميناء مصفاة الزاوية وتسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بعد تقديم المساعدة الإنسانية والطبية لهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 18 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 31 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

{}